برشلونة يطبخ صفقة رحيل بيليرين واللاعب يرحب!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أفادت بأن النادي الكتالوني لا يرغب في استمرار بيليرين في كتيبة تشافي هيرنانديز في النصف الثاني من الموسم الجاري، في الوقت الذي يهتم فيه نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بالحصول على خدمات اللاعب السابق لأرسنال الإنجليزي.

ويرحب بيليرين بفكرة الذهاب للعب في صفوف سبورتنج لشبونة، مع العلم أن النادي البرتغالي فتح خطاً من المفاوضات مع البارسا بالفعل، على أمل أن يتم التوصل إلى اتفاق قريباً.

وينتظر البارسا تقدم سبورتنج بعرض رسمي، علماً بأن النادي البرتغالي ربما يتجه لطلب فسخ عقد اللاعب مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني لا ينوي السماح بخروج بيليرين إلا من خلال الحصول على مقابل مالي.

قصص سبورت 360

وأوضحت موندو أن خيار اللعب في سبورتنج يروق لبيليرين حيث ينافس الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، مع العلم أن اللاعب تلقى عروض فعلية من أندية تنافس في الدوريين الإيطالي والانجليزي، لكنه رفضها وفضل الاستمرار في البارسا، قبل أن يظهر خيار لشبونة على الطاولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق