بلدية المحلة يعلن انتقال "فيبو" لطلائع الجيش بعد استعادته من سموحة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة في استعادة خدمات النيجيري فيبو حكيم، صانع ألعاب وهداف الفريق، وذلك عقب غيابه عن تدريبات الفريق واكشتاف انضمامه لتدريبات نادي سموحة.

وانضم اللاعب لتدريبات بلدية المحلة ظهر اليوم الأحد، بعد عودته من تدريبات سموحة ليعقد اللاعب جلسة مع مجلس إدارة بلدية المحلة انتهت بالموافقة علي العرض المقدم من نادي طلائع الجيش للحصول علي خدمات اللاعب صاحب الـ17 عاما.

طالع أيضا:

تشكيل الزمالك للقاء فيوتشر.. نيمار أساسيا والجزيري في الهجوم

شاهد بالفيديو كواليس جلسة التصوير الرسمية لـ الأهلي استعدادا لمونديال الأندية

في مباراة مثيرة .. مصر تهزم المجر وتحصد المركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد

ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات طلائع الجيش بداية من الغد وذلك عقب حصول طلائع الجيش علي الاستغناء الخاص باللاعب من نادي بلدية المحلة.

كما أنهي نادي طلائع الجيش اجراءات الحصول علي خدمات سيد أبو آمنة لاعب خط وسط البلدية لمدة موسمين ونصف وذلك عقب دفع بلدية المحلة المقابل المادي الخاص بالاستغناء الخاص باللاعب لنادي بلدية المحلة ليعتبر السيد ابوامنة ثاني اللاعبين الراحلين عن بلدية المحلة .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق