أسامة نبيه يعلنها: لن نمانع رحيل إمام عاشور عن الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أسامة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أنباء رحيل إمام عاشور للاحتراف خلال الميركاتو الحالي.

وأكد نبيه على أن الحفاظ على المكسب والحذر من الهزيمة ظهر في الشوط الثاني من أجل استعادة الانتصارات بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية.

وعن تألق سيف الجزيري قال: "يجب ان تعلم جيداً كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين،وسيف الجزيري يحتاج تعامل نفسي خاص،  واللاعب العربي يحتاج تعامل معنوي جيد".

وحول احتراف إمام عاشور قال:" سمعت ان  هناك عرض خيالي لشراء إمام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا احب أن اقف أمام احلامه أو طموحه".

واختتم حديثه قائلا:" سنعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق ومن الوارد ان ينضم لنا ثلاثة لاعبين جدد حتى يوم ٣١ يناير ".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق