محمد زيدان يكشف عن تفاصيل العرض الدنماركي لضم إمام عاشور من الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 369 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق عن تفاصيل عرض نادي ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور من الزمالك.

وكان موقع Kora Plus قد انفرد صباح اليوم أن النادي الدنماركي قدم عرضًا للزمالك بقيمة 3 ملايين دولار من أجل ضم إمام عاشور.

وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "النادي الدنماركي سألني بالفعل عن وجهة نظري منذ أسبوعين عن إمام عاشور ومن جانبي أخبرتهم أنه لاعب مهم جدًا في الدوري المصري، ولديه إمكانيات كبيرى تجعله قادر على التطور سريعًا في حالة الاحتراف".

وأضاف: "الأمر بقى سريًا بيني وبين النادي حتى حدثت بعض الأمور جعلتني أتحدث مع إمام عاشور وهو لاعب ملتزم ومهذب جدا ويتقبل النصيحة، ونصحته بأنه في حال وجود فرصة للسفر للاحتراف فيجب الانتقال للنادي الدنماركي فورًا وأنه محطة مهمة جدًا للأندية الكبرى".

وأكمل: "أخبرت إمام أن كل النجوم المصريين مثل محمد صلاح وميدو وغيرهم لم يبدؤوا بأندية كبرى في بدايتهم وما علمته أن النادي الدنماركي يجهز لعمل عقد جيد للغاية مع عاشور".

وأشار: "أرى إن امكانيات عاشور تجعله يتماشى جيدًا مع طريقة لعب ميتلاند، وهو يمتلك إمكانيات كبيرة لكنه لن ينجح في تطويرها في حال ظل في الدوري المصري".

أسامة نبيه يعلنها: لن نمانع رحيل إمام عاشور عن الزمالك

من بديل إمام عاشور في الزمالك حال الموافقة على عرض ميتلاند؟

تفاصيل العرض المالي الشخصي لـ إمام عاشور من النادي الدنماركي

20 مليون جنيه تقرب إمام عاشور من الانتقال إلى ميتلاند

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق