نابولي يقتنص فوزاً ثميناً على روما بالدوري الإيطالي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء هدف نجم البارتينوبي بعد تمريرة عرضية من زميله الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا ليُروضها أوسيمين بمهارةٍ فائقة قبل أن يُطلق تسديدة قوية في مرمى الجيالوروسي.

وتمكن النجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي من تسجيل هدف التعادل لرجال المُدرب مورينيو في الدقيقة 75 من اللقاء بعد اقتناصه لكرةٍ عرضية ملعوبة داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض.

قصص سبورت 360

ونجح النجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني في اقتناص هدف الفوز لأبناء الجنوب الإيطالي بعد تسديدة مُتقنة رائعة الجمال من داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد نابولي بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 53 يحتل بهم المركز الأول بفارق 13 نقطة عن أقرب مُلاحقيه، فيما يحتل روما المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وسيلعب نابولي المُباراة المُقبلة له في الدوري الإيطالي ضد سبيزيا يوم الأحد المُقبل على أرض المُنافس، فيما سيلعب نادي روما ضد إمبولي على أرض روما يوم السبت المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق