غزل المحلة يضم إبراهيم  عايش.. وجلسة الغد تحسم مصير صفقة إيفونا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهي مجلس إدارة نادي غزل المحلة اجراءات ضم إبراهيم عايش لاعب خط أسوان وذلك لمدة موسمين ونصف مقابل 200 الف جنيه حصل عليها النادي الجنوبي مقابل الإستغناء عن اللاعب.

وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي غزل المحلة في العاشرة من مساء اليوم انتهت بتوقيع اللاعب علي عقود الإنضمام للمحلة لمدة موسمين ونصف.

طالع أيضا:

الريال يفقد نقطتين في صراع الصدارة بالتعادل أمام ريال سوسيداد

الدوري الإسباني.. ريال مدريد 0 - 0 ريال سوسيداد.. انتهت

أسامة نبيه يعلنها: لن نمانع رحيل إمام عاشور عن الزمالك

ومن المقرر أن ينهي مسؤولي غزل المحلة اجراءات قيد اللاعب غدا تمهيداً لدخوله قائمة مباراة حرس الحدود المقرر لها الأحد القادم بإستاد غزل المحلة.

وفي نفس السياق اقترب مسؤولي غزل المحلة من إنهاء اجراءات ضم ماليك إيفونا مهاجم أسوان علي سبيل الإعارة وذلك لدعم خط هجوم الفريق المحلاوي في الدور الثاني من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي غزل المحلة جلسة صباح الغد مع الجابوني ماليك ايفونا وذلك من أجل إنهاء اجراءات التعاقد مع اللاعب تمهيداً لقيده في قائمة الفريق المحلاوي استعداداُ لمباراة حرس الحدود في ختام الدور الأول من الدوري الممتاز .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق