رئيس الزمالك: اجتماع لدراسة عودة فيريرا بعد مبادرة أسامة نبيه

كورة بلس 0 تعليق 479 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن  أسامة نبيه المدير الفني الحالي عرض على مسؤولي النادي عودة فيريرا لمنصبه كمديرا فنيا والعمل معه كمدرب عام .

وشدد رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية على أن مجلس  الإدارة سيجتمع لمناقشة مقترح أسامة نبيه وقد يعود فيريرا لمنصبه في الفترة المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت رحيل فيريرا عن قيادة الفريق مع إسناد المهمة إلى أسامة نبيه مع جهاز فني مصري يضم أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر إلى جانب تواجد إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة مع استمرار أمير مرتضى في منصب المشرف العام على كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق