إمام عاشور يعلن رغبته في الانتقال إلى ميتييلاند في جلسة الحسم مع الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن احتراف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض للاحتراف لنادي ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال رئيس نادي الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية:" لجنة حسين لبيب لم توثق عقد إمام عاشور.. وسوف أقوم بتقديم عرض جديد له لكي يستمر مع الفريق".

وأوضح إمام عاشور:" جئت اليوم لكي استأذن المستشار مرتضى منصور في العرض المقدم من النادي الدنماركي".

طالع أيضا:

محمد زيدان يكشف عن تفاصيل العرض الدنماركي لضم إمام عاشور من الزمالك

مروان عطية: سعيد بالتواجد مع الأهلي في مونديال الأندية.. وأحلم بإنجاز جديد

أسامة نبيه يعلنها: لن نمانع رحيل إمام عاشور عن الزمالك

وأضاف إمام عاشور عن العرض الدنماركي:"نادي الزمالك بيتي لكنني متمسك بالعرض الدنماركي لأنه فرصة كبيرة وأتنمى أن أستغلها وأخوض تجربة الإحتراف".

وعلق أسامة نبيه قائلاً:" لن نقف أمام رغبة اللاعب في خوض تجربة الإحتراف مثل وضع مصطفى محمد الذي إحترف في نانت الفرنسي وتألق".

واستمر مرتضى منصور:" العرض المقدم لإمام في الدنمارك مقابل 105 مليون جنيه.. ولن نفرض على أحد اللعب دون رغبته في ذلك".

وأردف رئيس الزمالك :" سأمنح فرصة لإمام عاشور للتفكير على أن يعطيني رأيه النهائي غدا باحترافه أو استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة".

واختتم قائلا:" إذا وافق إمام على الاستمرار مع الزمالك سنجدد عقده بمقابل مادي يرضيه، وإذا طلب اللاعب الرحيل سأوقع على عقد الاحتراف غدا وأرسله للنادي الدنماركي".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق