صفقة كانسيلو وبايرن ميونخ تخدم خطط تشافي في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كانسيلو أصبح قاب قوسين أو أدنى من تقمص ألوان البايرن، بعدما وافق على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين، وسافر بالفعل إلى ميونخ من أجل الخضوع للفحص الطبي، قبل التوقيع على عقد إعارة لمدة ستة أشهر، مع خيار شراء العقد نظير 79 مليون يورو.

صحيفة آس الإسبانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن وصول كانسيلو للبايرن سيسهل من عملية خروج الفرنسي بينيامين بافار من عباءة الفريق البافاري، وهو اللاعب المفضل لتشافي لترميم خانة الظهير الأيمن في الكامب نو.

من جانبها، ذكرت شبكة ريليفو الإسبانية أن بافار سيرحب بفكرة الرحيل عن البايرن والانضمام للبارسا في نهاية الموسم الجاري، مع العلم أنه ضمن الأسماء المفضلة لدى تشافي لشغل هذا المركز، رفقة خوان فويث.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد بافار مع إدارة الفريق البافاري في يونيو 2024، ما يعني إمكانية ترحيب البايرن ببيع المدة المتبقية من عقده في الصيف المقبل، بدلاً من فقدان خدماته بشكل مجاني في نهاية المطاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق