ميسي يحدد أصعب مباراة لمنتخب الأرجنتين في مونديال قطر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 حدد النجم الأرجنتيني أسطورة منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، وأيقونة الحالي، المباراة الأصعب لمنتخب التانجو في 2022 والتي أقيمت في قطر بنهاية العام المنصرم.

ميسي قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم، لأول مرة في مسيرة البرغوث الكروية، ورغم الفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح، وتخطي عقبة هولندا بنفس الطريقة ذاتها، إلا أن ليو اختار مباراة غير متوقعة لتكون الأصعب في مشوار التانجو نحو اللقب.

وقال ميسي في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين” أعتقد أن أصعب مباراة لعبناها في كأس العالم 2022 كانت ضد المكسيك، في كل المباريات بالمونديال كنا أفضل من الخصوم لأننا كنا نعلم دائماً ما علينا فعله في كل مباراة، والجهاز الفني أعدنا بشكل رائع للمباريات”.

وألمح ليو إلى الاستمرار في تقمص ألوان منتخب الأرجنتين لسنوات قادمة، من أجل الوفاء بوعده، حيث قال” لازلت عند وعدي بالفوز بخمسة ألقاب في كوبا أمريكا، وسأضع وشماً بذلك”.

قصص سبورت 360

وواصل ميسي حديثه” لو كان الأمر بإمكاني، كنت جئت من المستقبل وأخبرت نفسي في سن 16 عاماً أن هناك شيئاً غير عادياً ينتظرني، وأني سأحصل على طريق رائع به لحظات صعبة سأتغلب عليها، وأني لا يجب أن أستسلم أبداً في سعيي لتحقيق الأحلام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق