لماذا فرح برشلونة بالوقوع أمام ريال مدريد في قرعة الكأس؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيضطر البارسا لملاقاة الريال مرتين، الأولى في سانتياجو بيرنابيو بشهر مارس القادم، والثانية في الكامب نو في شهر أبريل، في طريقه لمحاولة الوصول للمباراة النهائية للكوبا ديل راي.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن نجوم البارسا تابعوا القرعة على الهواء مباشرةً في المدينة الرياضية، وصفقوا بعد معرفة خصمهم القادم في الكأس، مفيدةً بوجود حالة من الرضا بين اللاعبين والجهاز الفني للبلوجرانا على الوقوع ضد الريال.

وأشارت آس إلى أن اللاعبين في غرفة الملابس الكتالونية حصلوا على الخصم الذي يريدونه في الكأس، حيث كانوا يفضلون الوقوع أمام ريال مدريد خاصةً بسبب نظام الذهاب والعودة، وبالأخص بسبب إقامة لقاء الإياب في الكامب نو.

قصص سبورت 360

سبب آخر وراء تفضيل برشلونة الوقوع أمام ريال مدريد يتعلق بإمكانية مشاركة الفرنسي عثمان ديمبلي في الكلاسيكو، حيث ستقام المباراة الشهر القادم، وليس في فبراير الجاري، بسبب مشاركة النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

ويعني ذلك أن برشلونة سيملك مزيداً من الوقت للتحضير لمواجهتي الكلاسيكو في الفترة المقبلة، مع العلم أن هناك كلاسيكو آخر في الليجا سيتخلل المواجهتين في مارس القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق