أول تعليق من ميسي على طريقة احتفاله أمام لويس فان خال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة على واقعة مباراة منتخبة أمام منتخب هولاندا والتي انتهت بفوز الأرجنتين في دور الثمانية بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق، والتي شهدت احتفال ليونيل ميسي على طريقة مواطنه ريكيلمي أمام فان جال بعدما سجل الهدف الثاني للتانجو.

وفي تصريحات لـ صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال: "الحقيقة أن ذلك لم يعجبني، كنت أعرف ما قاله فان جال قبل المباراة، وأخبرني بعض زملائي بذلك (هل رأيت ما قاله فان جال)".

طالع ايضا:

روي أجواش مساعد فيريرا يوضح لـ"كورة بلس" موقفه من العودة إلى الزمالك

سيراميكا كليوباترا ينسحب من صفقة بلحاج

الأهلي يعلن رفض عرضين لـ محمد الشناوي من ويجان والنصر السعودي

وأضاف قائد الأرجنتين: "بعد تسجيلنا الهدف الثاني، فعلت ذلك، لكن لم يعجبني ما فعلته، أعترف بأنها لم تكن أفضل لحظاتي".

وعلق ليونيل ميسي: "كل شيء حدث بسرعة كبيرة، ولم يكن لديك الوقت للتفكير في أي شيء، في الواقع لم أخطط لفعل ذلك، لكنها لم تكن صورة جيد، لم أكن أحب أن أعطي تلك الصورة عني".

واختتم: "كل ما خرّج مني كان طبيعيًا، حدث الكثير في الملعب مع هذا اللاعب واثنين آخرين، ووسط التوتر والاحتكاكات والمواجهات الثنائية، وكذلك اشتعال الأجواء مع حكم اللقاء، كنت في المنطقة التي تجمعنا بهم أثناء الخروج من الملعب، وخرج ذلك مني بشكل طبيعي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق