بابا فاسيليو: كنت أتمنى الاستمرار مع غزل المحلة.. وهذا هدفي مع البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، رسالة لجماهير نادي الغزل المحلة بعد الرحيل عن الفريق خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة البنك الأهلي ضد غزل المحلة بهدفين لكل فريق في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا:

تعرض بازوكا مدافع المحلة للإغماء عقب مباراة البنك الأهلي.. ونقله للمستشفى

أرقام وإحصائيات مثيرة من مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة

هل يغادر فيريرا القاهرة الليلة؟.. مساعده يجيب

وتحدث بابا فاسيليو في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "لقد كانت مباراة جيدة للغاية، الفريقان قدموا مباراة هجومية ومفتوحة منذ الدقيقة الأولى".

واستمر بابا فاسيليو في تصريحاته: "لدينا جودة رائعة ضمن صفوف الفريق، مع الوقت والتأقلم على أسلوبي سنتحسن كثيرًا في المباريات القادمة".

وأكمل بابا فاسيليو تصريحاته بالحديث عن غزل المحلة: "غزل المحلة يقدم أداءً رائعًا وكرة قدم سريعة، لقد عملت معهم لمدة 7 أشهر وسعيد بما وصلوا له".

وعن نتيجة المباراة أمام غزل المحلة، أوضح القبرصي: "أشعر بالإحباط بسبب سيناريو المباراة، لكن علينا مواصلة العمل من أجل تحسين النتائج في الفترة القادمة".

وأرسل بابا فاسيليو رسالة لجماهير غزل المحلة: "أتفهم غضب جماهير غزل المحلة لكنني مررت بظروف صعبة مع النادي، وإدارة النادي تعلم سبب رحيله، لذلك على الجماهير يجب تقدير المجهود الذي بذلته مع الفريق في الأسابيع الأولى".

واختتم بابا فاسيليو تصريحاته: "لقد تركت الفريق في مراكز آمنة قبل الرحيل بعد الأسابيع الأولى من الدوري المصري، كنت أتمنى الاستمرار مع نادي غزل المحلة لكن الموقف كان صعب للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق