ميسي: لم أحب ما حدث في مباراة هولندا وتمنيت أن يمنحني مارادونا كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعترف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الأول عن أنه ندم عن واقعة المشادة في مواجهة هولندا بكأس العالم 2023.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل إلى نصف نهائي المونديال بركلات الترجيح بعد مباراة متوترة دخل فيها ميسي في أزمة مع المدرب الهولندي لويس فان جال، وبعد المباراة انتقد مهاجم "الطواحين" فوتر فيجورست.

حيث قال له ميسي: "استمر في المشي أيها الأحمق" حينما قبل المهاجم الهولندي في الممر المؤدي للملعب، ومع ذلك فإن نجم باريس سان جيرمان اعترف بأنه غير راضٍ عما حدث مع مهاجم مانشستر يونايتد المنتقل حديثًا.

وبحيث قال ميسي في برنامج "بيروس دي لا كالا" الإذاعي عن المشادة مع فيجورست فقال: "لم أفكر في الأمر لقد حدث الأمر في لحظاتها".

وعن فان جال فقال ميسي: "قبل المباراة عرفت كل شيء قاله، حتى بعض زملائي في الفريق كانوا يقولون لي (هل رأيت ما قاله)".

وعلق ميسي عن أحداث المباراة: "حسنا عندما انتهى كل شيء، لا أحب ما فعلته لا أحب فعل ذلك، ما حدث كان في لحظة توتر هائل وعصبية شديدة وكل شيء حدث بسرعة كبيرة".

وأكمل: "يتفاعل الشخص مع الأمور بدون تخطيط، حدث ما حدث ولا أحب ترك تلك الصورة، لكن هذه أشياء تحدث".

واعترف الأرجنتيني بأنه  لم يشاخد النهائي مرة أخرى وأنه في الليلة التي سبقت المباراة لم ينام جيدًا، وعن مباراة النهائي فقال: "شاهدت الأحداث البارزة واللحظات واحتفالات الناس حينما أصبحنا أبطال العام، لكن الـ 90 دقيقة لم أشاهدها مرة أخرى".

وعن دييجو أرماندو مارادونا فقال: "كنت أتمنى أن يسلمني كأس العالم، على الأقل يرى الفوز بالكأس، اعتقد أنه وكثير من الأشخاص الذي يحبونني كانوا يدفعوني للأفضل".

وتحدث ميسي عن اللحظة التي حمل فيها الكأس فقال: "شعرت أن الكأس تقول لي ها أنا ذا تعال وأمسك بي الآن يمكنك لمسي، رأيته يلمع هناك لقد برز في ذلك في الملعب ولم أفكر في ذلك، كنت بحاجة إلى الفوز بالبطولة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق