الركراكي عن إمكانية انتقال زياش إلى سان جيرمان: "أعتقد أن التنافسية في باريس أكبر من تشيلسي"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الناخب الوطني وليد الركراكي، على الأنباء التي انتشرت مساء يومه الإثنين، بشأن اهتمام باريس سان جيرمان، بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، والرغبة في التعاقد معه على شكل إعارة لغاية نهاية الموسم الجاري.

وحل الركراكي ضيفا على برنامج 'After Foot RMC'، وقال تعليقا على خبر إمكانية انتقال زياش إلى 'البي إس جي': "ليس لدي أي معلومة، باستثناء قراءة ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، كونه (زياش) قريب (سان جيرمان). أنا لا أتدخل في قرارات اللاعبين وأكتفي بمتابعة ما يفعلون، لأنه من المهم أن يتخذوا قراراتهم، لكن أهم شيء هو أن يجدوا فريقا يتمكنوا فيه من تطوير أنفسهم ومواصلة اللعب، وهذا شيء مهم بالنسبة لحكيم".

وأضاف: "أعتقد أنه في باريس سان جيرمان، ستكون هناك تنافسية أكبر من تلك الموجودة في تشيلسي، لكن مع المداورة، وإذا كانوا يفكرون في انتدابه، فهذا يعني أنهم يرغبون في منحه فرصة اللعب".

وبخصوص ما أخبر به اللاعبين بعد انتهاء المونديال، قال الركراكي: "كنت واضحا بعد نهاية كأس العالم، ألقيت خطابا على اللاعبين في مستودع الملابس بعد آخر مباراة، وأخبرتهم أن الميركاتو قادم، وحذرتهم من ضرورة القيام بالقرار الصائب، مع التفكير في مصلحة المنتخب، لأنه بعد سنة تنتظرنا مسابقة مهمة. إنهم يقومون باختياراتهم مع ممثليهم وبعد ذلك سنرى العواقب، وفي نهاية المطاف أن لدي قرارات أتخذها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق