أحمد دياب: المشاكل التحكيمية زادت في عهد كلاتنبرج وهذه هي مواصفات بديله

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة أن فترة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة التحكيم السابق كانت أفضل من الفترة التي قضاها الخبير التحكيمي الأجنبي كلاتنبرج في رئاسة اللجنة.

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس في برنامج "ملعب أون تايم": "فترة كلاتنبرج زادت فيها حجم المشاكل تحكيميًا وفترة عصام عبد الفتاح كانت أفضل من حيث عدد الشكاوي التحكيمية".

وأضاف: "شكاوى الأندية كانت سبب اجتماعنا مع لجنة الحكام في الفترة الأخيرة، والتطوير اللي كنا نتمناه في أول الموسم لم يكن كما نريد منذ تولي كلاتنبرج لرئاسة اللجنةلهذا قمنا بعمل الاجتماع مع الأندية". 

وعن بديل كلاتنبرج قال: "متمسكين بتجربة الخبير التحكيمي الأجنبي لسببين الأول رغبتنا في تخفيف الضغوط عن الحكام، كما نريد من ينقل تجربة حقيقية من الخارج إلى مصر".

وعن مواصفات بديل كلاتنبرج قال: "طلبناه في الاجتماع التنسيقي وما أرسلناه لاتحاد الكرة، نريد خبير أوروبي وعمل التجربة من قبل، يكون متفرغ ويعمل خطة واضحة للتطوير ويكمل معانا تجربة التطوير الموسم ده وتكون أحسن"

وأشار: "لا يوجد حكم يريد أن يظلم فريق، ويجب معاملة الحكم مثل رأي الحربة في فريق كرة القدم". 

وتابع: "قلنا للحكام أن يبتعدوا تمامًا عما يتم الحديث عنه على السوشيال ميديا وهذا أثر على قرارات التحكيم في الفترة الأخيرة".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق