رابطة الأندية تعلن موعد نهاية الدوري

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، أن جدول الدوري لم يكن منتظمًا في السنوات الأخيرة فأثر ذلك على البطولة الحالية، لافتًا إلى أن السبب كان في تلاحم المواسم إلى جانب توقف فيروس كورونا.

وأضاف دياب، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم"، أن هذه هي المرة الأولى التي يُصدر فيها 39 جولة بالدوري وكان يمكن أن نعلن عنه كاملًا لكن لم نفعل ذلك بسبب معرفة صراع الهبوط والمنافسة على اللقب.

وأكمل: "تم تعديل بعض المباريات في بطولة الدوري بسبب بطولة كأس العالم للأندية، كنا نريد إنهاء بطولة الدوري في 30 يونيو لكن بعض مشاركة الأهلي في البطولة ستمتد لـ 15 يوليو".

وواصل رئيس رابطة الأندية: "نحن في انتظار الإعلان عن مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي، لنحدد مباريات الموسم المقبل، والبطولة الحالية انتظمت بشكل كبير، والموسم المقبل سيتنظم بشكلٍ أكبر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق