إنتر ميلان ضد أتالانتا... مواجهة قوية في ربع نهائي كأس إيطاليا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ، أتالانتا في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا. 

مباراة اليوم تقام على أرض ملعب يوزيبى مياتزا ويتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في الفوز والحصول للمباراة النهائية وصولاً إلى التتويج بالكأس. 

يخوض فريق إنتر ميلان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فريق كريمونيزي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الـ20 من مباريات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يخوض مباراة اليوم بقدر كبير من الثقة حيث حقق الفوز على أتالانتا في المواجهة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وصعد فريق إنتر ميلان إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على  بارما بنتيجة 2-1 كما تأهل فريق أتالانتا عقب فوزه على سبيزيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين في دور الستة عشر.

ويحتل فريق إنتر ميلان للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، وخسرالإنتر على أرضه أمام منافسه إمبولي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليستعيد الفوز خلال لقاء كريمونيزي.

وتوّج نادي إنتر ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك بعدما فاز على غريمه بثلاثية نظيفة.

أقرأ أيضًا 

أول تعليق من ميسي على طريقة احتفاله أمام لويس فان خال

مواجهات سهلة لفرق البريمير ليج بكأس الاتحاد الإنجليزي

بايرن ميونخ يستعير كانسيلو من مانشستر سيتي (تقارير)

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ميلان شكرينار - أتشيربي - باستوني.

خط الوسط: دارميان - نيكولا باريلا - تشالهان أوغلو - ميختاريان - دي ماركو.

خط الهجوم: إيدين دزيكو - لاوتارو مارتينيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق