تعليق جواو كانسيلو الأول عقب انتقاله رسمياً إلى بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر البرتغالي جواو كانسيلو عن سعادته البالغة بانتقاله إلى صفوف ، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى العمل مع مجموعة العملاق البافاري الرائعة.

وأعلن نادي بايرن ميونخ مساء يوم الثلاثاء عن تعاقده رسمياً مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع خيار التعاقد معه في الصيف قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبالرغم من أن جواو كانسيلو من أهم دعائم مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى الفريق الإنجليزي صيف عام 2019 وحتى الآن، إلا أن اللاعب ابن 28 عاماً قرر الرحيل بعد توتر علاقته مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الآونة الأخيرة.

جواو كانسيلو يتحدث عقب انتقاله إلى بايرن ميونخ

وتحدث جواو كانسيلو عقب تعاقده مع بايرن ميونخ قائلاً “إنه شعور رائع أن أكون هنا. أعرف مدى ضخامة هذا النادي وأردت أن أغتنم هذه الفرصة وأن أكون قادراً على التدريب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين فأنا أتطلع حقاً إلى العمل معهم”.

قصص سبورت 360

بينما تحدث مدربه ناجلسمان عن صفقة كانسيلو قائلاً “يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وهو مدافع ذو عقلية هجومية للغاية. إنه قادر على المراوغة وجيد في التمريرات العرضية”.

وأردف “لديه شخصية مختلفة عن بعض اللاعبين الآخرين في مركزه. إنه من المنطقي التوقيع معه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق