جهاز منتخب مصر للسيدات يحضر مباراة دجلة ضد الأميرية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية بقيادة محمد كمال، على حضور مباراة فريقي وادي دجلة ومركز شباب الأميرية، اليوم الإثنين، على ملعب الأول، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة، من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر المباراة لمشاهدة اللاعبات عن قرب، قبل انطلاق معسكر منتخبنا الوطني استعدادًا لملاقاة نظيره لبنان، للوقوف على مستواهن قبل اعلان القائمة النهائية.

واصحطب مدرب المنتخب معه معاونته إسراء أسامة، وسالم عاطف محلل الأداء لمنتخبنا الوطني، ومحمد أبو خاطر المعد البدني، لمشاهدة قمة الجولة عن قرب.

وكان تقرر تأجيل المباراة وترحيلها 24 ساعة، لتقام اليوم الثلاثاء بدلًا من أمس الإثنين، بناء على طلب فريق وادي دجلة، والذي أنشغل ملعبه أمس الإثنين، باحتضان مباراة في بطولة الناشئين رجال، ليتقرر تأجيل مباراة السيدات للغد.

وشهدت الجولة الماضية تعثر فريق وادي دجلة أمام نظيره فيوتشر، في اللقاء الذي أحتضنه الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما نجح فريق مركز شباب الأميرية في الجولة الأخيرة، بالفوز على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليوقف انتصارات الأخير التي دامت 10 جولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق