تين هاج يوضح موقف مانشستر يونايتد من ضم بديل لـ إريكسن.. وعودة مارسيال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أوضح الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، موقف الشياطين الحمر من ضم بديل للدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط الفريق.

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا تعرض لإصابة في مباراة مان يونايتد وريدينج، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر، بنتيجة 3-1، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء يوم السبت الماضي، على ملعب أولد ترافورد.

وقال تين هاج في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي ردًا على سؤال حول ما إذا كان هناك أي خطط في سوق الانتقالات لتعويض إريكسن: “كما قلت، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات يكون الأمر صعبًا”.

وأكمل: “لا يمكنك وضع سياسة بشأن مثل هذه الإصابات السيئة، لكن لدينا لاعبون جيدون في وسط الملعب يمكنهم ملء الفراغ”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “أعتقد أنه لا يمكنك أبدًا سد هذه الفجوة (إصابة إريكسن)، لأن كل لاعب لديه خصائصه، وسيملأ لاعب آخر الفراغ دائمًا بطريقة مختلفة”.

وتابع: “من الواضح تمامًا أن إريكسن يجلب أعلى مستويات الجودة إلى الفريق، ولديه بعض التفاصيل التي يصعب استبدالها، مثل تأثيره في الثلث الأخير من الملعب”.

وعن موقف سانشو ومارسيال من المشاركة ضد نوتينجهام فورست: “أعتقد أن أنتوني وجادون سيعودون إلى قائمة الفريق غدًا، لكن سكوت مكتوميناي لا يزال غائبًا”.

سانشو لم يشارك في أي مواجهة مع الشياطين الحمر منذ يوم 22 أكتوبر الماضي.

ومن المقرر أن يستقبل مان يونايتد نظيره نوتينجهام فورست، مساء غد الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس كاراباو، على ملعب أولد ترافورد، بعدما فاز الشياطين الحمر ذهابًا، بنتيجة 3-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق