غزل المحلة يتعاقد مع ثلاث صفقات في الميركاتو الشتوي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد صابر عيد، المدير الرياضي لنادي غزل المحلة أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع ثلاثة لاعبين لدعم صفوف الفريق في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.

 
 
 
 
 
 
 
اقسم بالله ضربة جزاء.. حوار جانبي مثير بين لاعبي البنك الأهلي وغزل المحلة
اقسم بالله ضربة جزاء.. حوار جانبي مثير بين لاعبي البنك الأهلي وغزل المحلة
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 39 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
01:14
01:39
 
 
 
 
 
 
 

 

وأضاف عيد، أن المحلة تعاقدت مع النيجيري تشارلز لاعب إنيميبا النيجيري لمدة أربع مواسم ونصف علي أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأن اللاعب من مواليد 2005 ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وأسفل رأس الحربة.

وأشار عيد إلى أن إدارة النادي نجحت في إنهاء اجراءات التعاقد مع علاء عاشور لاعب نادي بدر الذي ينافس بالقسم الثالث وإسلام إبراهيم، لاعب كوم حمادة، وذلك لمدة اربع مواسم ونصف على أن يتم قيد الثنائي في قائمة الناشئين خاصة وأن الثنائي مواليد 2003.

يذكر أن غزل المحلة تعاقد في شهر يناير مع الرباعي حازم مرسي لاعب الإسماعيلي وأحمد رضا لاعب دجلة، وطارق سامي لاعب الجونة، وإبراهيم عايش لاعب أسوان ليكون إجمالي تعاقدات المحلة سبعة لاعبين بعد التعاقد مع الثلاثي تشارلز وإسلام إبراهيم وعلاء عاشور قبل غلق باب القيد بساعات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق