بمشاركة القندوسي.. الجزائر تتأهل إلى نهائي إفريقيا للمحليين بعد اكتساح النيجر

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين على حساب منتخب النيجير، في المباراة التي شهدت مشاركة أحمد القندوسي، لاعب الأهلي الجديد، بشكل أساسي.

وشارك أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي الجديد، في التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام النيجر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

طالع أيضًا:

مانشستر يونايتد يتفق مع لاعب بايرن ميونخ.. وخطوة واحدة لحسم الصفقة

تأكيدا لكورة بلس.. محمد عبد السلام يعلن رحيله عن الزمالك

فيوتشر يضم محمد عبد السلام لمدة 3 مواسم ونصف

وافتتح أيوب عبداللاوي التسجيل لمنتخب الجزائر ضد النيجر بهدف أول في الدقيقة 14 بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين بطريقة رائعة.

ولم تمر سوى 8 دقائق حتى أضاف أيمن محيوس الهدف الثاني لمنتخب الجزائر أمام النيجر ويضاعف النتيجة، ليضع قدمًا في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وفي الدقيقة 34، سجل أيمن محيوس الهدف الثالث لمنتخب الجزائر في مرمى النيجر، لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، سجل كاتكوري الهدف الرابع بالخطأ في مرمى النيجر، لتصبح النتيجة تقدم منتخب الجزائر برباعية نظيفة.

وأضاف منتخب الجزائر الهدف الخامس في الدقيقة 83 عن طريق سفيان بايازيد في مرمى منتخب النيجر بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وينتظر منتخب الجزائر الفائز من مباراة السنغال ضد مدغشقر في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، حيث تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق