أتلتيكو مدريد يرفع راية الرفض في وجه برشلونة

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت شبكة راديو كتالونيا الإذاعية الإسبانية أن برشلونة حاول من جديد التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو من أتلتيكو مدريد، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، في الساعات القليلة الماضية.

ولم يلق طلب النادي الكتالوني القبول لدى إدارة نظيره المدريدي، ليرفض الأتليتي من جديد فكرة ترك كاراسكو للبارسا، بعدما ارتبط في الأيام القليلة الماضية بالتواجد في مدار البلوجرانا لانضمام للفريق كجزء من صفقة انتقال الهولندي ممفيس ديباي لفريق ملعب ميتروبوليتانو.

كاراسكو، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، يرتبط مع الأتليتي بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2024، وربما يعيد البارسا المحاولات من جديد للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري.

قصص سبورت 360

ووقع كاراسكو على هدف يتيم مع كتيبة دييجو سيميوني في الموسم الجاري بالدوري الإسباني، خلال مشاركته في 17 مباراة، كما دون هدفاً آخر وصنع اثنين في ست مباريات بدوري ابطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق