سفير مصر في المغرب: نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ياسر عثمان السفير المصري في المغرب عن نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلي أمام فريق أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء.

وقال ياسر عثمان السفير المصري في تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة الحياة: "نفذت جميع تذاكر مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي، حيث يتسع ملعب المباراة إلى 50 ألف متفرج".

وأضاف ياسر عثمان في تصريحاته اليوم: "كل مطالب النادي الأهلي في المغرب تم تلبيتها، من ناحية ملعب التدريب وفندق الإقامة وكل شيء".

وواصل السفير المصري ياسر عثمان في تصريحاته: "في حال تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام أوكلاند سيتي، سيخوض المواجهة القادمة في مدينة الرباط".

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق أوكلاند سيتي من نيوزيلندا في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء، وذلك في افتتاح مباريات الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق