كولر غاضب على برونو سافيو بسبب جوستافو .. وانزعاج فى الأهلى

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الفترة القليلة الماضية حالة من الغضب من جانب المدرب السويسري مارسل كولر وإدارة النادي الأهلي من ناحية واللاعب البرازيلي برونو سافيو من ناحيةٍ أخرى.

وسافر اللاعب البرازيلي برونو سافيو إلى المغرب رفقة بعثة الأهلي التي تستعد لخوض كأس العالم للأندية لكن كل المدرب استبعد اللاعب رفقة عدد من العناصر عن قائمة الأهلي المشاركة في البطولة، حيث سيخوض الأحمر أول المباريات اليوم الأربعاء أمام أوكلاند سيتي.

لكن الأيام الماضية شهدت حالة من الغضب من جانب المدرب كولر تجاه اللاعب وذلك بعد حديث تم بين إدارة النادي الأهلي وبين المدرب السويسري.

مصدر في النادي الأهلي قال في تصريحات خلال الساعات الأولى من صباح الأربعاء، إن معلومات وصلت لمسؤولي الأهلي أن برونو سافيو تسبب في فشل مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب البرازيلي جوستافو والذي كان قريبًا من الإنضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لماذا غضب كولر من سافيو؟

ذات المصدر قال في تصريحاته إن الأهلي كان قريبا من ضم جوستافو لكن مكالمة جرت بين جانب برونو جعلت اللاعب يبالغ في المطالب المالية، كما أن سافيو نصح جوستافو بأن يطلب وشع شروط مالية معينة وهو ما جعل المفاوضات لا تسير بالشكل المأمول من جانب المفاوض الأهلاوي.

وعلم مسؤولو الأهلي بما حدث وتم نقل الأمر للمدرب كولر الذي عبر عن غضبه مما حدث من جانب برونو سافيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق