الزمالك يعلن سبب عدم ضم ثنائي الإسماعيلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سبب رفضه التعاقد مع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، ثنائي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة التي انتهت أمس.

مرتضى منصور: الزمالك رفض ضم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم موهبة الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ولكنه لن يضمها إلى الزمالك،إلا بعد خروج الإسماعيلي من أزمته الحالية، مشددا على أنه يطالب اللاعبين بالوقوف بجوار الفريق الأصفر حتى تحل المشكلة.

وأوضح مرتضى منصور، أنه نادي الزمالك كان قادرا على شراء عبد الرحمن مجدي ولكنه لن يكون يساعد الإسماعيلي على حل أزمته بالتعاقد مع أهم لاعبيه لأنه ليس هذا الوقت المناسب لضم لاعبين من الدراويش رغم أنه هناك نادي حصل على كل لاعبي الإسماعيلي وهناك آخر يحب الفريق الأصفر.

وأكمل مرتضى منصور، أن النادي الأهلي بناء مجده على أكتاف الإسماعيلي بعد ضم لاعبي الأخير مثل أحمد فتحي وسيد معوض وعبد الله السعيد وغيرهم، مطالبا الجماهير بعدم ترك الإسماعيلي.

قصص سبورت 360

ويعاني النادي الإسماعيلي على مستوى النتائج في بطولة الدوري المصري، خلال الموسم الجاري، إذا يحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة بعد مرور 16 جولة.

يشار إلى أن، نادي الزمالك تعاقد مع الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منيسي ومحمود شبانة قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية أمس.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق