كاكا يُعلق على إمكانية رحيل رافائيل لياو من ميلان

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقش ريكاردو كاكا أسطورة مسألة مستقبل الجناح والمهاجم البرتغالي رافائيل لياو، وقال بأنه يجب أن يبقى مع الروسونيري، ولكنه اعترف بأن إذا أراد المغادرة فسوف تكون هذه هي اللحظة المناسبة للمغادرة.

وفي حديثه لصحيفة جازيتا قال النجم البرازيلي كاكا: “إنه لاعب رائع وأنا أحبه كثيرًا، إذا كان ينظر إلى الكرة الإيطالية أنها لحظة انتقالية في مسيرته فعليه المغادرة، والآن حان الوقت المناسب”.

قصص سبورت 360

غادر النجم البرازيلي السابق الروسونيري إلى ريال مدريد في عام 2009 بعد فوز بلقب الدوري الإيطالي ودوري الأبطال وجائزة الكرة الذهبية في سان سيرو.

قال كاكا: “لا أحب المقارنات وأعتقد أن لياو يجب أن يفكر في جميع الخيارات، ميلان يمنحه الكثير.. قابلت جالياني في قطر وقال إن الدوري الإيطالي أصبح خطوة في مسيرة اللاعبين، ولكني أعاني لرؤيته بهذا الشكل..لا يزال الدوري الإيطالي يمثل تحديًا لأكبر المهاجمين ولا أعتقد بأنه دوري ثانوي، حتى لو كانت هناك قوى اقتصادية مختلفة أخرى..لقد تعلمت الكثير في إيطاليا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق