سابيتزر يدير ظهره لبايرن ميونخ بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدير ، لاعب الوسط النمساوي الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ظهره لناديه، الذي يملك عقده، ، في الفترة المقبلة، بعد انتقاله للشياطين الحمر بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر.

وذكرت شبكة البريطانية، اليوم الخميس، أن سابيتزر يأمل أن يستخدم فترة الإعارة لليونايتد من أجل الحصول على فرصة بالانتقال بعقد بيع نهائي لشياطين الأولد ترافورد في الصيف المقبل.

ويأمل متوسط الميدان النمساوي، الذي كان لامعاً في لايبزيج الألماني، أن يجد ما يرنو إليه في اليونايتد، بعدما عانى من أجل الحصول على مكان في تشكيلة الفريق البافاري في الفترة الماضية.

ولا يرغب سابيتزر في العودة من جديد للنادي الألماني، بسبب صفقة كونراد لايمر الصيفية، والتي تعني تقلص فرص اللاعب أكثر في المشاركة مع عملاق بافاريا في المباريات.

قصص سبورت 360

ويدفع النادي الإنجليزي مبلغاً يصل إلى أربعة ملايين يورو لخزينة البايرن مقابل إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، مع تحمل اليونايتد كامل راتب اللاعب خلال فترة الإعارة.

ومن المتوقع أن يلعب سابيتزر دوراً في تشكيلة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في ظل فقدان نجم الوسط الدنماركي، كريستيان إريكسن، لمدة ثلاثة أشهر بداعي الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق