ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز الأهلي ضد أوكلاند سيتي؟

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الإسبانية الضوء على مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز عريض للمارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وفاز النادي الأهلي ضد أوكلاند سيتي بسهولة بثلاثية دون مقابل في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية، بأهداف كل من حسين الشحات، محمد شريف إضافة إلى بيرسي تاو.

واهتمت الصحف الإسبانية بالحديث عن مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي بسبب مشاركة نادي ريال مدريد في كأس العالم للأندية، وأن الفائز في هذه المباراة سيكون في طريق الميرنجي.

وينتظر نادي ريال مدريد الفائز من مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكي لخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية، وهو ما يجعل هناك اهتمامًا بمباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي.

طالع أيضًا:

الإنجليزي ‏أنتوني تايلور حكما لمواجهة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية | سياتل يتوجه إلى المغرب ويوجه رسالة إلى الأهلي

تأكيدا لكورة بلس.. الزمالك يتلقى خطابا رسميا بخوض لقاء شباب بلوزداد في ستاد القاهرة

مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي بأعين إسبانية:

صحيفة "موندو ديبورتيفو"

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي ضد أوكلاند سيتي حقق فوزًا سهلًا بدون معاناة بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية في طريقه نحو مواجهة ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة مُسجلين الأهداف في مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية، وهم حسين الشحات ومحمد شريف إضافة إلى بيرسي تاو.

وأشارت الصحيفة أن الفائز من مباراة ربع النهائي بين الأهلي ضد سياتل الأمريكي سيكون هو خصم ريال مدريد القادم في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

2c314265c4.jpg

 

صحيفة "آس"

من جانبها، وصفت صحيفة "آس" الإسبانية فوز الأهلي ضد أوكلاند سيتي بأنه مُقنع في افتتاح المشوار ببطولة كأس العالم للأندية بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء.

وترى الصحيفة أن الأهلي ضد أوكلاند سيتي لم يتعرض مرماه لأي خطر على الإطلاق، بعدما هيمن على أحداث المباراة طولًا وعرضًا ولم يكن هناك أي فرصة من الفريق النيوزلاندي.

وأفادت الصحيفة أن الأهلي ضرب موعدًا مع فريق سياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية لتحديد المنافس القادم لريال مدريد في نصف النهائي.

Screenshot%202023-02-0_1619_070020.png

صحيفة "ماركا"

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية فقالت أن الأهلي المصري بات على بعد خطوة واحدة من مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد عبوره الدوري التمهيدي بدون معاناة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي ضد أوكلاند سيتي قدم أداءً مقنعًا مما أدى لتحقيق فوز مريح وبدون عقبات حقيقية بثلاثية نظيفة في أول مباريات كأس العالم للأندية.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ضد فريق سياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ينتظرها ريال مدريد لتحديد منافسه في نصف نهائي البطولة.

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A7_1619_0700

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق