موقف المصابين في ريال مدريد قبل المشاركة بـ كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا غاليًا على نظيره فالنسيا، مساء أمس الخميس، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، في الدوري أحداث مؤسفة مما أدت إلى إثارة المخاوف لدى المدير الفني كارلو أنشيلوتي، وذلك قبل سفر الفريق إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومواجهة الفائز من موقعة الأهلي وسياتل الإمريكي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

إصابات ريال مدريد

خلال مباراة أمس الخميس، بين ريال مدريد ضد فالنسيا، تعرض الثنائي كريم بنزيما وإيدير ميلتاو، للإصابة، ولم يستطيع أي منهما، استكمال المباراة.

قد تعرض ميلتاو للإصابة في الدقيقة "36"، مما أدى لخروجه والدفع بـ داني كارفخال بدلًا منه، ومع الوصول للدقيقة "60" من عمر اللقاء، تعرض كريم بنزيما، هو الأخر للإصابة مما قام المدرب بخروجه والدفع بـ رودريجو بدلًا منه.

أنشيلوتي يعلق على الإصابات

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إصابة كريم بنزيما، التي تعرض لها أمام فالنسيا، غير مقلقة على الإطلاق، ولكن سيخضع اللاعب لفحص طبي من أجل الاطمئنان عليه".

أقرأ ايضًا:

ماذا حدث في جلسة الاستماع لقضية كهربا ؟.. فيديوجراف

كأس العالم للأندية| تردد قناة AEA بعد تأهل الأهلي

وتطرق مدرب الميرنجي، للحديث عن إصابة ميلتاو، قائلًا: "أعتقد أن ميليتاو لن يصل إلى مباراة الأحد في الدوري قبل السفر للمغرب، وبنزيما يبدو أنه لا يُعاني من شيء كبير، لقد تم استبداله كإجراء احترازي، وهذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام دون وقت للراحة الكافية".

إصابة فيرلاند ميندي وغيابه عن كأس العالم للأندية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الماضية، تشخيص إصابة فيرلاند ميندي، في العضلة شبة الغشائية في ساقه اليسرى، وعودته تعتمد على قدرة تعافيه، وأفادت التقارير غيابه لمدة شهرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق