الخطيب يحفز لاعبي الأهلي بأمر مثير للفوز على سياتل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صرف مكافأة قدرها 1500 دولار لكل لاعب في الفريق عقب الفوز على  أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، الأربعاء الماضي في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي بمكافأة قبل مواجهة سياتل

وبحسب ما نشره الإعلامي “محمد شبانة”، فإن محمود الخطيب، صرف مكافأة الفوز للاعبي النادي الأهلي ضد أوكلاند سيتي، من أجل تحفيزهم للفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي غدا في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأشار الإعلامي محمد شبانة، إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سوف يجتمع مع اللاعبين اليوم من أجل حثهم على الفوز ضد سياتل الأمريكي غدا من أجل مقابلة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وكان النادي الأهلي، افتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

قصص سبورت 360

يشارك النادي الأهلي، للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي ببطولة كأس العالم للأندية وحقق الميدالية البرونزية في 3 نسخ.

شاهد أيضا:

  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق