مدرب بايرن ميونخ يعلن موقف ساديو ماني من لقاء باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 303 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ غياب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


 

وكان ساديو ماني تعرض للإصابة في نوفمبر الماضي قبل انطلاق كأس العالم 2022 وغاب عن مباريات منتخب السنغال خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وقال ناجلزمان في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم: "نتوقع عودة ساديو ماني نهاية أو منتصف فبراير اللاعب يبدو بخير ولا يشعر بألم، لكن بالتأكيد سيغيب عن لقاء باريس سان جيرمان الأول في دوري أبطال أوروبا" 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني في الوقت الحالي برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن يونيون برلين صاحب الوصافة حاليا.

طالع أيضًا: 

الموعد النهائي لوصول قرار لجنة التأديب في قضية كهربا وإمكانية التقسيط

يورجن كلوب: محمد صلاح لم يفقد الثقة.. يمر بفترة طبيعية

تردد قناة AEA الجديد الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

بايرن ميونخ سيخوض مواجهته الأولى ضد باريس سان جيرمان في فرنسا يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير الجاري، فيما سيخوض البايرن مواجهة العودة في ألمانيا ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق