دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة تنجو من حادث طريق.. صورة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرضت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة والمسئولة عن ملف كرة القدم النسائية، لحادث وهو في طريقها للمنزل تسبب في تحطيم الجزء الأمامي من سيارتها كاملًا ولكنها نجت دون إصابات جسيمة. 

وعلقت دينا الرفاعي على حادث الطريق وقالت "الحمد لله أنا بخير .. قدر الله وماشاء فعل، كل الخسائر في السيارة ولكن أنا بخير ".

واستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة جمال علام، على اسناد بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، المتجهة إلى بيروت منتصف شهر  فبراير الجاري لمواجهة منتخب لبنان، في وديتان دوليتان خلال فترة التوقف الدولي "فيفا داي"، للدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف العام على الملف النسائي شاملًا.

ويواجه منتخبنا الوطني المصري تحت قيادة محمد كمال، نظيره اللبناني في وديتان دوليتان خلال الفترة من 19 لـ 22 فبراير الجاري، تقام المباراة الأولى يوم الأحد التاسع عشر من الشهر الحالي، على أن تلعب المباراة الثانية يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته، ويحتضن الوديتان ملعب شهاب باشا في بيروت.

ويحتاج منتخب مصر لكرة القدم النسائية، خوض مباراة أو اثنين خلال فيفا داي في فبراير، من أجل تحسين ترتيب وتصنيف المنتخبات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضمن أيام التوقف الدولي والمخصصة لخوض هذه المباريات، حتى يتم احتسابها في إطار الرسمية لتعديل التصنيف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق