مدافع فالنسيا يعتذر لفينيسيوس بعد طرده أمام ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء بشكل مباشر في وجه جابرييل باوليستا بحلول الدقيقة 72 بسبب تعمده ركل قدم فينيسيوس جونيور الذي نجح في مراوغته، وهو امر يتكرر باستمرار ضد مهاجم ريال مدريد هذا الموسم.

وفقد فينيسيوس أعصابه بعد التدخل العنيف من باوليستا، وحاول الاشتباك معه أمام أنظار الحكم، كما ذهب إدير ميليتاو لمعاتبة مدافع الخفافيش بعد أن خرج من أرضية الميدان بسبب الطرد.

باوليستا: أحترم فينيسيوس وكنا نعاني ضد ريال مدريد

واعترف باوليستا بالخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة ريال مدريد، وأوضح أنه يحترم فينيسيوس جونيور كثيراً، وما بدره منه كان نتيجة الضغوطات التي يتعرض لها فريقه في الآونة الأخيرة وفي مباراة الأمس تحديداً.

قصص سبورت 360

وقال باوليستا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أقبل النقد والبطاقة الحمراء، لست فخوراً بذلك. أنا لاعب فظ، لكني شخص نبيل. أنا أحترم فينيسيوس ولم يكن في نيتي أن أؤذيه”.

وتابع “نحن نعاني كثيراً في هذا النادي الرائع، ونعيش أوقات صعبة للغاية والمشاعر تتصاعد. في بعض الأحيان يكون من الصعب السيطرة على أعصابنا، لم أتحكم بها وأنا أعتذر بصدق. أنا آسف. سوف نواصل القتال من أجل عكس موقفنا”.

يذكر أن باوليستا مهدد بالإيقاف من مباراتين إلى 4 مباريات إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها ضد ريال مدريد، وذلك بحسب اللوائح المنصوص عليها لمثل هذه الحالات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق