ريال مدريد في أزمة بسبب فيرلاند ميندي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح نادي بحاجة ماسة وبشكلٍ متزايد لإضافة بعضًا من التعزيزات لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة. في ظل تواجد فيرلاند ميندي فقط كلاعب وحيد يمكنه أداء دور الظهير الأيسر بالشكل الكامل.

يغيب فيرلاند ميندي حاليًا عن الملاعب بعد إصابته في ديربي الكأس أمام أتلتيكو مدريد، وسيتعين على كارلو أنشيلوتي مواصلة الابتكار في الأسابيع القادمة لأنه لا يوجد أي بديل مُحدد في الفريق للنجم الفرنسي.

قصص سبورت 360

أفاد الصحفي جيليرمو راي بأن نادي ريال مدريد لم يقم بأية تعزيزات في مركز الظهير الأيسر. ويعول كثيرًا على عودة فيرلاند ميندي للملاعب من جديد رغم أن بقاء اللاعب الفرنسي غير مؤكد في المستقبل.

سيصل اللاعب الشاب فران جارسيا في الصيف القادم بعد أن تعاقد نادي ريال مدريد معه بشكلٍ كامل في يناير، لكنه قرر أن يبقيه على سبيل الإعارة في رايو فاييكانو ليواصل التطور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق