رقمان مميزان لكريستيانو رونالدو بعد بصمته الأولى مع النصر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

احتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، لـ270 دقيقة من أجل وضع بصمته الأولى مع فريقه الجديد وذلك بعدما نجح في التسجيل أمام الفتح في مباراة اليوم التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري روشن.

رونالدو يضع بصمته الأولى مع النصر

أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه النصر من الخسارة أمام الفتح اليوم، بتسجيله هدف التعادل الثاني في الوقت الحرج من المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (2-2).

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وذلك بعد فسخ مانشستر يونايتد عقده ليصبح لاعباً حراً، ويوقع بعد ذلك مع العالمي لمدة موسمين.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المختصة بالإحصائيات فإن كريستيانو رونالدو احتاج 270 دقيقة من اللعب كي يفتتح سجله التهديفي مع النصر، وهي ثالث أسرع مرة يسجّل فيها رونالدو مع الأندية بعد 35 دقيقة مع ريـال مدريد و205 دقائق مع سبورتينغ لشبونة.

قصص سبورت 360

كما وصل كريستيانو رونالدو “37 عاماً” بعد تسجيله أمام الفتح اليوم، للهدف رقم 820 في مسيرته الرياضية.

ويحتل فريق النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة وذلك بعد خوض 15 جولة حيث حقق 10 انتصارات وتعادل 4 مباريات وخسر مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق