كييزا نجم يوفنتوس يحكي قصة معاناته مع الإصابة القاسية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واجه الجناح الإيطالي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا تحديًا كبيرًا مع مدافع الجيالوروسي كريس سمولينج في الدقيقة 32 من مباراة فوز البيانكونيري على روما بنتيجة 4-3 في 9 يناير 2022. وأجبرته الإصابة على البقاء بعيدًا لمدة أكثر من 10 أشهر.

بدأ كييزا يسترجع استعداداته مؤخرًا بعد أن بقى لمدة على الهامش، وشارك في فوز يوفنتوس بهدف على لاتسيو في كأس إيطاليا حيث أظهر أخيرًا بعض العلامات الإيجابية بعد الابتعاد الطويل.

قال كييزا في حديثه في الفيلم الوثائقي لأمازون برايم فيديو (العودة إلى الميدان): “كنت على وشك ركل الكرة وتدخل سمولينج وشعرت بوخز مجنون في ركبتي. في البداية ظننت أنني مزقت وترًا”.

قصص سبورت 360

استطرد: “لكن بعد ذلك ذهبت إلى الأرض وشعرت أن ركبتي تنفصل، وقتها لم أعد أشعر بركبتي ونزلت الطبيب على أرض الملعب وكنت مع كل خطوة أسمع صوتًا”.

تحدث نجم البيانكونيري عن تأثير الإصابة الكبير على علاقته الشخصية مع شريكته لوسيا، لقد فهمت أن الإصابة قاسية للغاية لدرجة عدم قدرته على التحرك من على الأريكة.

لعب كييزا 332 دقيقة في تسع مباريات مع يوفنتوس في الموسم الحالي، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين في ذلك الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق