نادي ميتلاند الدنماركي يكشف تفاصيل التعاقد مع إمام عاشور: أصبح جاهزا للاحتراف

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف كارليس كوادرات المدرب المساعد في فريق ميتلاند الدنماركي عن تفاصيل التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 مليون يورو.

وقال كارليس كوادرات المدرب المساعد في نادي ميتلاند لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: " نادي ميتلاند لديه العديد من طاقم من المستشكفين محترفين جدا، ويتعابون اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وإمام عاشور كان واحد من هؤلاء اللاعبين الذين كنا نتابعهم منذ وقت طويل".

وأضاف: "في الوقت الحالي إمام عاشور أصبح جاهزا للحضور إلى أوروبا، واظهر مهارات قوية جدا، والطريقة الهجومية، وأسلوبه في الضغط على المنافس واستخلاص الكرة، وبالتالي يمكن لهذا اللاعب أن يلعب بطريقة تساعدنا في لعب كرة القدم".

وتابع: "الطريقة التي نلعب بها نحتاج فيها إلى هذه النوعية من اللاعبين، لديه رؤية جيدة في الملعب، تمريراته للأمام دائما، يستطيع أن يلعب في خط الوسط بطريقة جيدة جدا، وكما أنه يتمتع بمهارات في المراوغة أظهرها أكثر من مرة".

وأشار كارليس: "طاقم المستكشفين في النادي يتابعون عدد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وإمام كان واحد من هؤلاء اللاعبين الذين حللنا طريقته، ورأينا أنه يستطيع مساعدتنا، وهو يستطيع أن ينهي مباريات لصالح النادي الذي يلعب له".

واستمر في حديثه: "كلنا نعرف أنه في أوروبا بأن هناك العديد من اللاعبين المصريين، ولذلك لدينا هذا الإحساس بأن كرة القدم في مصر تطور وهناك تنافس، وهناك أمثلة وفرص للاعبين المصريين ليظهروا في المنافسات الأوروبية الهامة، مثل الدوري الدنماركي وغيره من الدوريات".

وكشف المدرب المساعد: "لست أنا شخصيا من تواصل مع محمد زيدان، ولكنه بالتأكيد هو لاعب هام في تاريخ النادي وهو مصري ويعرف اللاعبين المصريين، وبالتأكيد تم التشاور معه وكان بإمكانه المساعدة في ذلك".

وقال عن أزمة اللغة: "لن تكون مشكلة في اللغة مع إمام، نحن نتحدث لغة كرة القدم، وفي الوقت الحالي نلعب مع العديد من جنسيات المختلفة، وبطرق مختلفة من اللعب، ولكن الشيء الأهم هو أن كل هؤلاء اللاعبين بخلفيتهم الثقافية يساعدون النادي لتحقيق نتائج إيجابية".

وأكد: "علينا أن نرى عندما يأتي إلى التدريب ونحن في الوقت الحالي في انتظار الأعمال الورقية الخاصة بتسجيله، وبعد وصوله سنتعرف على حالته البدنية والذهنية والفنية، ووصوله جاء في وقت مميز".

وأخيرًا قال في تصريحاته: "سنسافر غدا إلى البرتغال لإقامة معسكر استعدادا لمواجهتنا أمام سبورتنج لشبونة وأعتقد أنه سينضم لنا هناك، بعد انتهاء أوراقه في خلال 4 أو 5 أيام بالتأكيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق