عبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي رفض عرض من المصري البورسعيدي بـ 2 مليون دولار

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، بأن إدارة النادي رفضت سابقا عرضا من نادي المصري البورسعيدي بقيمة 2 مليون يورو لرحيله عن الدراويش في بداية الموسم.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "أنا حزين على نفسي، حزين من نفسي في آخر موسمين لأن أرقامي من المفترض أن تكون أفضل من ذلك، ولكن الظروف في الإسماعيلي غير جيدة، ولكن في النهاية أشكر جماهير الإسماعيلي لأنهم ساندوني كثيرا".

وأضاف عبد الرحمن مجدي: "أول الموسم الماضي، كنا نسير بشكل غير جيد ولا ننافس، وبعد ذلك تواجد حمزة الجمل لقيادة الفريق، بدأنا الموسم الحالي بشكل غير جيد، حيث تعاقد النادي مع 12 لاعب، وهذا عمل أزمة داخل غرفة الملابس بسبب عقود اللاعبين الجديدة، وعدم تقدير اللاعبين القدامي الذين ساندوا النادي، والإسماعيلي يحصل على أموال جيدة ولكن إدارة النادي لا تستفيد منها".

وتابع: "جلست مع يحيى الكومي وأخبرته بأنني امتلك عروض، ولا استطيع تقديم شيء جديد للنادي، ولدي ما يقارب 3 مليون جنيه مستحقات، ومنذ ثمانية أشهر لا أحصل على أموال من النادي".

وكشف: "في بداية الموسم، حصلت على عرض من نادي المصري البورسعيدي، وكان هناك عروض من أندية أخرى، مثل الأهلي الزمالك، ولكن دون وجود مفاوضات مباشرة ولكن عن طريق أحد الوسطاء".

وأشار: "رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي قال لي بأنه لا توجد مشكلة الذهاب إلى الأهلي أو الزمالك، ولكن طلب معي عمل فيديو أخبر الجماهير بأنني من أريد الرحيل".

واستمر لاعب الإسماعيلي في تصريحاته: "رئيس مجلس الإدارة قال بأنه سيعدل عقدي، وكان من المفترض بأنني أحصل على مليون جنيه، وبعد التعديل أصبح 3 مليون جنيه، ثم حدث تعديل جديد بأنني أحصل على 5 مليون جنيه، ولم أحصل على جنيه من هذا الرقم، وعقدي البالغ 5 مليون جنيه لم يتم توثيقه، وعقدي المتواجد في اتحاد الكرة هو بـ 3 مليون جنيه".

وأكد عبد الرحمن مجدي: "عرض المصري وصل إلى 2 مليون دولار، وكان هناك أيضًا عرض قطري، وبعدها الجماهير طالبتني بعدم الرحيل، ولا أعرف لماذا رفض مجلس الإدارة".

وواصل حديثه: "أثناء تعديل عقدي، إدارة النادي طالبتني بالتنازل عن مستحقاتي في نسبة المشاركة بالموسم الماضي ورئيس النادي أكد بأن جميع اللاعبين سيفعلون ذلك، ولكن عندما سألت اللاعبين قالوا بأنهم لن يفعلوا ذلك، وبالتالي رفضت التنازل عن نسبة المشاركة المستحقة لي".

وقال عبد الرحمن مجدي: "حصلت على شيك مستحق الدفع بـ 25% في شهر أكتوبر، وشيك آخر بـ 25% مستحق الدفع في شهر فبراير الحالي، وعندما ذهبت لصرف الشيك، البنك أخبرني بأن الشيك بدون رصيد، ولم يقم يحيى الكومي رئيس النادي بالرد على اتصالاتي، ثم أخبرني يحيى الكومي عن طريق موظف في النادي، بأنه لا يوجد أموال وبيني وبينهم المحاكم".

وأخيرًا قال عبد الرحمن مجدي: "قدمت شكوى في اتحاد الكرة منذ 4 شهور، ولم يرد علي اتحاد الكرة منذ وقتها ولا أعرف السبب، وهناك وكيل من سويسرا تحدث معي لتسويقي، وأبلغته أن يسير في إجراءات عدم الحصول على مستحقاتي، ويكون الحل الأخير هو فسخ العقد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق