عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس فشل انتقاله إلى الزمالك في نهاية الميركاتو الشتوي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عبد الرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي، عن مفاوضات نادي الزمالك للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الماضي، وحقيقة اهتمام الأهلي بضمه.

وقال عبد الرحمن مجدي، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "واصلت في البحث عن عرض قوي إلى نادي الإسماعيلي، منذ فترة طويلة، وذلك للخروج من الباب الكبير وبشكل جيد أمام الجماهير، وتلقيت أكثر من عرض الفترة الأخيرة".

وأضاف: "أحد وكلاء اللاعبين قدم لي عرض من الزمالك، ومجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، طلب الاجتماع مع رئيس الزمالك، من أجل إتمام الاتفاقات على الانتقال للقلعة البيضاء، والموضوع فشل في الثواني الأخيرة من الميركاتو الشتوي، ولا اعرف حتى هذه اللحظة أسباب تعطل الانتقال إلى الزمالك".

عبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي رفض عرض من المصري البورسعيدي بـ 2 مليون دولار

تشيلسي يواصل في نزيف النقاط بالدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام

واستكمل لاعب منتخب مصر، تصريحاته قائلًا: "من قبل لم اتلقى عرض رسمي من الزمالك، ولكن كان هناك أحاديث من وسطاء".

وأردف: "بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني المدير الفني، أبلغوني برغبتهم في انضمامي للنادي الأهلي".

وأتم عبد الرحمن مجدي، تصريحاته قائلًا: "علاقتي بنادي الإسماعيلي مفيش فيها رجعة، ولا يوجد مشكلة بيني وبين مجلس إدارة النادي الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق