بديل إمام عاشور في تشكيل الزمالك أمام فاركو بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مازال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن بديل للاعب إمام عاشور، في خط وسط الفريق الأبيض، وذلك بعد رحيل إمام في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان إمام عاشور رحل عن نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المنتهي، حيث انضم إلى فريق ميتلاند الدنماركي في صفقة بيع نهائي.

مصدر داخل الزمالك، قال لـ: "كورة بلس" إن الجهاز الفني للأبيض، يدرس الدفع باللاعب الشاب سيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة فاركو المقبلة.

وأوضح المصدر: "تفكير الجهاز الفني في الدفع باللاعب سيف فاروق جعفر، يأتي لرغبتهم في أن يقوم بتعويض إمام عاشور في التشكيل الأساسي".

طالع أيضا:

عبد الرحمن مجدي: "لدي أكثر من عرض في الوقت الحالي وسأحسم موقفي الأيام المقبلة"

الزمالك يكشف تطورات قيد لاعبيه في اتحاد الكرة: "الأسماء على السيستم"

وأردف المصدر: "جهاز الزمالك حرص خلال الأيام الماضية على تجهيز سيف فاروق جعفر بشكل خاص، استعدادا للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه فريق فاركو في الخامسة مساء الإثنين المقبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

نادي الزمالك في الوقت الحالي يحتل المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 لقاءات، فيما تعرض الفريق للهزيمة ثلاث مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق