منتخب مصر للسيدات يستدعي 5 محترفات لمواجهتي لبنان وديا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية، على أسماء المحترفات، المقرر انضمامهن إلى قائمة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره اللبناني، خلال التوقف الدولي القادم "فيفا داي" فبراير، والتي ستتزامن مع يومي 19-22 من شهر فبراير الجاري، ويحتضنها ملعب شهاب باشا في بيروت.

وعلم "Kora Plus" أن محمد كمال المدير الفني لمنتخبنا الوطني، قرر استدعاء الخماسي إيمان حسن لاعبة الهلال السعودي، ومنه طارق لاعبة الشباب السعودي  بجانب سارة إسماعيل لاعبة سرقطسطة الإسباني، وسامية آدم لاعبة نابولي الإيطالي، وسارة عصام لاعبة آلباسيتي الإسباني.

بالإضافة إلى ضم الرباعي ملك تامر عبد العزيز لاعبة جامعة بالخا الإسبانية، والتي ستتواجد خلال الأيام القليلة المقبلة في مصر رفقة أسرتها، ومها الدمرداش حارسة المرمى المحترفة بالدوري الروماني، هذا بجانب الثنائي سالي منصور لاعبة فريق بيروس سيكيورتي ليونيس الروماني، وشروق السيد لاعبة فريق أولمبيا كلوج الروماني، واللتان تم فسخ تعاقدهن مع أنديتهن خلال الفترة الماضية.

ويواجه منتخبنا الوطني المصري تحت قيادة محمد كمال، نظيره اللبناني في وديتينن دوليتين خلال الفترة من 19 لـ 22 فبراير الجاري، تقام المباراة الأولى يوم الأحد التاسع عشر من الشهر الحالي، على أن تلعب المباراة الثانية يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته، ويحتضن الوديتين ملعب شهاب باشا في بيروت.

ويحتاج منتخب مصر لكرة القدم النسائية، خوض مباراة أو اثنين خلال فيفا داي في فبراير، من أجل تحسين ترتيب وتصنيف المنتخبات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضمن أيام التوقف الدولي والمخصصة لخوض هذه المباريات، حتى يتم احتسابها في إطار الرسمية لتعديل التصنيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق