"الموندياليتو"/ جماهير الوداد تبدأ في التوافد على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" لمساندة فريقها ضد الهلال

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت جماهير الوداد الرياضي في التوافد على جنبات ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، من أجل مساندة فريقها في مواجهته أمام الهلال السعودي، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022".

ea1a98e9a3.jpg

هذا وغصت جنبات محيط ملعب الرباط بالجماهير الحمراء التي قدمت للعاصمة الإدارية للمملكة من أجل مساندة الوداد في مباراته "المرتقبة" أمام بطل آسيا.

9b17679f1f.jpg

ويطمح الفريق الأحمر من خلال مواجهة اليوم لتحقيق أولى انتصاراته في المسابقة العالمية، وذلك في ثاني مشاركاته بعد نسخة 2017 بالإمارات.

ويمثل الوداد الرياضي الراية الوطنية في المحفل العالمي، حيث سيسعى رفاق أيمن الحسوني لتجاوز عقبة الهلال السعودي والظفر بتذكرة المربع الذهبي التي ستخول له مواجهة فلامينغو البرازيلي.

وتجرى المباراة بين الفريقين يومه السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق