بعد ارتدائه في التتويج.. ليونيل ميسي يكشف مصير البشت العربي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر تصريحات صحفية عن مصير البشت العربي الذي تم تقديمه له من قبل أمير دولة قطر ومن ثم رفع به كأس البطولة الأغلى. 

وقاد النجم ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، منتخب بلاده لكرة القدم للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته كلاعب وذلك بعد فوز منتخب الأرجنتين ببطولة  كأس العالم في قطر في ديسمبر 2022.

طالع أيضاً:

ميسي: لم أحب ما حدث في مباراة هولندا وتمنيت أن يمنحني مارادونا كأس العالم

مستقبل ميسي.. تأجيل اجتماع تجديد العقد في باريس وتشافي مُتحمس لعودته إلى برشلونة

ميسي يتحدث عن إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026

وأكد ميسي في حديث مع صحيفة "Ole" الأرجنتينية أنه لا يزال يحتفظ بكل شيء خاص ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تتويجه بها على حساب المنتخب الفرنسي في نهائي البطولة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، مشيراً إلى الأحذية والقمصان والبشت".

كما قال إنه يحتفظ بكل شيء يخص تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، لافتاً إلى أنه سيأخذ كل هذه المتعلقات في شهر مارس المقبل، إلى برشلونة، حيث لديه أشياؤه وذكرياته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق