تردد قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل بمونديال الأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام حاليًا مباراة الأهلي ضد سياتل ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، حيث صعد الأهلي لمواجهة سياتل، عقب فوزه على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليصعد لمواجهة سياتل، والفائز من مواجهة اليوم سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء الماضي، بالفوز الكاسح على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور الأول ببطولة المونديال.

وإلى جانب الأهلي تتواجد أندية الوداد المغربي والهلال السعودي، في المسابقة، التي طال انتظارها، حيث تقام نسخة 2022.

ويتنافس مع الثلاثي العربي، كلًا من ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي.

ويشارك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، منافسات كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثامنة في تاريخه، رغم أنه أنهى الموسم الماضي من دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني.

ولكنه شارك بصفته الوصيف بعد أن أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تنظيم البطولة لدولة المغرب، والتي يتواجد بها بطل دوري أبطال أفريقيا، الوداد، وأصبح منظمًا لها.

ويعتبر أفضل إنجاز للأهلي في البطولة حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية 3 مرات، بينما لم يسبق له التأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، عبر السطور التالي، القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية والترددات الخاصة بها..

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل

SSC EXTRA 1 HD    12418 أفقي    27500    3/4

موعد مباراة الأهلي ضد سياتل والقناة الناقلة

الأهلي سيواجه سياتل في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية وتُنقل المباراة على قناة تايم سبورتس على البث الأرضي، والتي حصلت على حقوق نقل مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي والفائز من مواجهة الأهلي ضد سياتل سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.

تشكيل الأهلي ضد سياتل في كأس العالم للأندية  

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني 

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل سياتل ضد الأهلي في كأس العالم للأندية
حراسة المرمى: ستيفن فراي

الدفاع: تولو نوهو – جاكسون راجين– ييمير جوميز – أليكس رولدان

الوسط: جوش أتينسيو – ألبرت روسناك

أمامهما: جوردان موريس – نيكولاس لوديرو – كريستيان رولدان

الهجوم: راؤول رويدياز

ويجلس على دكة البدلاء: جاكوب كاسترو – ستيفان كليفيلاند – إكسافير أرييجا – جواو باولو – فريدي مونتيرو – هيبير – كيلين روي – ليو تشو – إيثان دوبيلاري – دانيل لايفيا – عبدولاي سيسوكو – ديلان تيفيس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق