الأهلي ضد سياتل - أفشة: "ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم والأكثر تكاملًا"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، على فوز فريقه أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، بالإضافة إلى التأهل لمواجهة ريال مدريد الإسباني، بكأس العالم للأندية.

وانتصر الأهلي على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي مونديال الأندية.

وضرب النادي الأهلي موعداً مرتقباً مع فريق ريال مدريد الإسباني وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تحتضنها دولة المغرب في الفترة بين 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

وأكد محمد أفشة، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز على الفريق الأمريكي هو نتاج تعب وجهد منظومة الفريق بالكامل، بعد أن خاض الفريق مواجهة أمام منافس قوي بعد أقل من 48 ساعة من مباراة أوكلاند في الدور التمهيدي للبطولة، وهو ما تسبب في حالة من الإجهاد الشديد لدى الجميع، خاصة المجموعة التي خاضت 90 دقيقة كاملة في المباراتين".

واسترسل: "جمهور الأهلي يصنع ملحمة كبيرة بتواجده في المدرجات، وهو أمر معتاد في أي مكان يلعب به الفريق، لافتًا إلى أن الجمهور المغربي الشقيق يساند اللاعبين والجهاز الفني بشدة، وأن الفريق يؤدي بقوة في ظل إقامة البطولة بالمغرب الذي يعتبره الجميع بمثابة البلد الثاني لهم، متمنيًا زيادة أعداد الحضور في مباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني".

أقرأ ايضًا:

الأهلي ضد سياتل - ماذا قال كهربا عن مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

الأهلي ضد سياتل - معلول ومتولي يخضعان لفحص المنشطات بعد التأهل لمواجهة الريال

واسترسل: "سعيد للغاية بالهدف ولكن سعادتي أكبر بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي، نعم الإنجازات الفردية مهمة ولكن الأهم هو استمرار الانتصارات التي تسعد جماهيره العظيمة، وبشكل عام لا اهتم سوى بمصلحة الأهلي".

واستكمل: "الفوز بجائزة أفضل لاعب بالمباراة يسعدني بشدة، حصلت على جائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021، ومن الرائع أن أظهر بشكل مميز في المباريات الكبيرة، ولكن المهم هو أن تنتهي هذه المواجهات بفوز الأهلي".

وأنهى محمد مجدي أفشة، تصريحاته بالحديث عن مواجهة ريال مدريد، قائلًا: "ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم والأكثر تكاملًا، وأنه فريق طفولتي المفضل، والأهلي سيلعب على الفوز ويقدم كل ما لديه وينتظر أن يكون التوفيق حليفًا له في اللقاء".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق