الوداد يحتل المركز الخامس ويكسب مليون دولار (10 ملايين درهم مغربي) من مشاركته في مونديال الأندية

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر الوداد الرياضي، بطل أفريقيا، كأس العالم للأندية "المغرب 2022" في ربع النهائي، بخسارته أمام الهلال السعودي، بطل آسيا، بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما بالتعادل الإيجابي (1-1).

واحتل الوداد المركز الخامس في مونديال الأندية بعد خسارته بركلات الترجيح، في حين جاء سياتل ساوندرز الأمريكي في المرتبة السادسة، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في المركز السابع (الأخير).

هذا وسيجني ممثل الكرة الوطنية مليون دولار (10 ملايين درهم مغربي) نظير احتلاله للمركز الخامس، وهي نفس المكافأة المالية التي سيحصل عليها سياتل ساوندرز الأمريكي، مقابل 500 ألف دولار (5.12 مليون درهم مغربي).

يُذكر أن الفيفا قرر إلغاء مباراة تحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس، قبل سحب قرعة المسابقة المقامة بالمغرب في الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق