رابطة الأندية تحدد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الاندية المصرية المحترفة عن تحديد موعد جديد لمباراة الأهلي ضد المقاولون لتقام يوم الثلاثاء الموافق 3/7 القادم في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلي وي السلام.

وأكدت رابطة الأندية خلال بيانها أنه بعدما تم تحديد مواعيد مباريات الأندية المشاركة في بطولة إفريقيا وإقامة بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 سنة وإشتراك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية خلال لفترة من 1-2 حتى 11-2، تم الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات من الأسبوع الثامن عشر حتى الأسبوع الواحد والعشرون.

كما قالت الرابطة أنه سيتم الكشف عن باقي الجدول بعد تحديد المؤجلات وموقف الفرق المشاركة بالبطولة الأفريقية مع نهاية دوري المجموعات.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة من خلال الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مواجهات بينما لم يتلقى هزيمة حتى الآن.

طالع ايضاً:

الأهلي ضد سياتل - أفشة: "ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم والأكثر تكاملًا"

السولية: مباراة ريال مدريد لن تكون سهلة.. وهدفنا الوصول للنهائي

الأهلي ضد سياتل - المارد الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية "فيديو"

فوفي سياق منفصل فقد حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً أمام فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد ليضرب موعداً مع فريق ريال مدريد الإسباني وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تحتضنها دولة المغرب في الفترة بين 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

وخطف المارد الأحمر بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز بهدف قاتل في مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكي عن طريق محمد مجدي أفشة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق