مفارقة غريبة بعد طرد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

والتقى اليونايتد بكريستال بالاس في ملعب أولد ترافورد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج، ونجح فريق الهولندي إريك تين هاج في تحقيق الانتصار بهدفين لهدف.

وأشهر الحكم أندري مارينر ورقة حمراء مباشرة في وجه كاسيميرو عند الدقيقة 71، والمثير في الأمر أن اللاعب البرازيلي نال طرداً مباشراً لأول مرة في مسيرته الكروية على صعيد الأندية والمنتخب.

ولعب كاسيميرو 336 مباراة مع فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، وخلال هذه المباريات لم يسبق له الطرد بورقة حمراء مباشرة، وحدث معه الأمر لأول مرة مع اليونايتد بعد 30 مباراة رسمية في كل المسابقات.

قصص سبورت 360

وحقق اليونايتد بذلك الفوز في 13 مباراة على التوالي في أولد ترافورد في كل المسابقات، وهي أطول سلسلة فوز في ميدانه منذ الفوز في 20 مباراة على التوالي بين ديسمبر 2010 وسبتمبر 2011 في مسرح الأحلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق